موقع مصر الإخباري
حوادث

إحالة معلمة المنصورة للنيابة بعد وصلة رقص على مركب نيلية

قرر عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية، وذلك بعد انتهاء التحقيقات التي أجرتها المديرية، وذلك لمشاركتهم في وصلة رقص على مركب نيلي خلال رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

وورود شكاوى من عدد من المدرسين، بمشاركة مُعلمة تابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية، وتعمل بنظام التطوع على مركب نيلي، وأحد المدرسين في وصلة رقص خلال رحلة على مركب نيلي بمدينة القاهرة.

وأوضح عبد الرؤوف أن الواقعة حدثت خلال رحلة نظمتها نقابة معلمي أول المنصورة إلى مدينة القاهرة، وكان ضمن برنامج الرحلة جولة نيلية، وكرمت النقابة هذه المعلمة بعد الرحلة كمعلمة مثالية.

وقرر وكيل الوزارة إحالة الواقعة للشؤون القانونية، وطلب مذكرة بالواقعة من إدارة أمن إدارة غرب المنصورة التعليمية بالواقعة والتي أكدت صحة الواقعة، حيث تبين قيام “آية. ي. أ. ع”معلمة لغة عربية، تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة غرب التعليمية بوصلة من الرقص البلدي على أنغام دي جي على أحد المراكب النيلية، وشاركها في وصلة الرقص كل من “وائل. م. أ. ن” مدير مرحلة بالتعليم الثانوي بإدارة غرب المنصورة التعليمية، وحاتم. إ. أ. ع، معلم دراسات اجتماعية، بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية، وأحمد. أ. ال. ع، معلم مجال زراعي بمدرسة الشهيد أحمد حسين غنيم الثانوية بنات، ومدحت. ال. ع، معلم رياضيات ابتدائي ويعمل بقسم رياض الأطفال بديوان إدارة غرب المنصورة التعليمية.

ويذكر أنة تم تداول مقاطع الفيديو لرقص المُعلمين، وبعرض نتيجة التحقيقات على وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، قرر إحالة المعلمين للنيابة الإدارية، وإلغاء عمل المُعلمة المتطوعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد