موقع مصر الإخباري
رياضة

آمين عام إتحاد الإتحادات الرياضية العربية وغرب آسيا يهنئون إيهاب حسنين بفوزة برئاسة الإتحاد الأفريقي

 

 

في إطار العلاقات الحميمة التي تجمع بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والدول العربية الشقيقة تلقي الإعلامي  إيهاب حسنين نائب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية العديد من برقيات التهنئة بمناسبة فوزة برئاسة الإتحاد الأفريقي للكرة الطائرة جلوس من العديد من الشخصيات  في الوطن العربي والافريقي والدولي ورموز الرياضة العربية.

حيث تلقي الكابتن إيهاب حسين رساله  من عبدالعزيز بن محمد العنزي الأمين العام لإتحاد اللجان الأولمبية العربية واتحاد الإتحادات الرياضية العربية

ومن جانبه توجه الإعلامي إيهاب حسنين رئيس الإتحاد الأفريقي بالشكر الجزيل لعبد العزيز بن محمد العنزي الأمين العام لإتحاد اللجان الأولمبية العربية واتحاد الإتحادات الرياضية العربية متمنيا  مزيدا من التقدم والازدهار علي كافة المستويات العربية والقارية والدولية.

كما تلقى إيهاب حسنين رئيس إتحاد أفريقيا للكرة الطائرة جلوس برقية تهنئة ايضا من الإتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا مذيله بتوقيع  الدكتور مصباح إبراهيم جعفر الأمين العام للإتحاد.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد