موقع مصر الإخباري
حوادث

ضبط ٣ طن كحول و١٨٧٥٠ كمامة و٢٢٨٨ زجاجة كحول داخل مصنع بدون ترخيص بالبحيره

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيره برئاسة م/ مجدي الخضر، بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينيه على الأسواق بمركزي ( الرحمانية – كفر الدوار ) أسفرت عن ضبط :
– مصنع لتصنيع الكحول والمطهرات والكمامات يعمل بدون ترخيص وضبط بداخله ٣ طن كحول وماء مقطر ومواد خام مجهولة المصدر مستخدمه بالتصنيع و١٨٧٥٠ كمامة و٢٢٨٨ زجاجة كحول سعة لتر كمنتج نهائي .
كما تم ضبط آلاف العبوات الفارغة المعدة للتعبئة وآلاف الإستيكرات المعدة لللصق وماكينة لحام يتم إستخدامهم فى التعبئة والتصنيع .
كما تم ضبط تاجر تمويني قام بالتصرف فى كمة من السلع التموينية بمقدار ١٨٠٠ جنية عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع .
كما تم ضبط تاجر آخر قام بتجميع سلع تموينية مدعمة بمبلغ ١١٠٠ جنية من السوق السوداء و تاجرين تموينين قاموا بالتوقف عن صرف السلع التموينية للمواطنين وغلق المحلات أثناء أوقات العمل الرسمية .وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد