موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

المغرب يهزم غانا وغينيا تقهر مالاوي والسنغال بصعوبه تفوزي علي زيمبابوي في امم افريقيا

حقق المنتخب المغربي فوزا صعبا علي منتخب غانا بهدف للاشي وبنفس النتيجه فازات غينيا علي ملاوي في بطولة الامم الافريقيه المقامه في الكاميرون
سجل سفيان بوفال هدف المباراة الوحيد للمغرب في الدقيقة 83، بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء وسط حالة ارتباك في دفاعات غانا.
هذه النتيجة يتصدر المغرب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متساويا مع منتخب غينيا الذي فاز بالنتيجة ذاتها على مالاوي في المجموعة.
تبادل المنتخبان الهجمات في أول 10 دقائق دون فرص خطيرة حتى الآن.
ثم اصبح منتخب المغرب أ أكثر خطورة بعد سيطرته على مجريات اللعب لكنه لم يتمكن من التسجيل بعد مرور أول 20 دقيقة.آدم ماسينا مدافع “أسود الأطلس” يحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 22.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما فشل المنتخبان في تحويل الفرص إلى أهداف.وبينما كانت المباراة في طريقتها للانتهاء بالتعادل السلبي، سجل سفيان بوفال هدفا للمغرب في الدقيقة 83 مستغلا حالة ارتباك في دفاع غانا.
وفي مباراه ثانيه فازت غينيا علي مالاوي بهدف للاشي عن طريق لاعبه إيسياجا سيلا في الدقيقة 35 من اللقاء، لتظهر بعدها محاولات من مالاوي لإدراك التعادل لكن دون فائدة.

كما حقق منتخب السنغال فوزًا قاتلًا على زيمبابوي بهدفٍ وحيد سجله اللاعب ساديو ماني في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2021.

واستمر التعادل السلبي مسيطرًا على أحداث الشوط الأول الذي لم يشهد فرصًا خطيرة، إلا عن طريق ساديو ماني الذي أهدر فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 24 بعد توغله من الجبهة اليسرى وتلاعبه بمدافعي زيمبابوي ثم صوب الكرة لكن تصدى لها حارس المرمى.
وسجل ساديو ماني لاعب السنغال الهدف الأول لأسود التيرانجا من ركلة جزاء في الوقت القاتل بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع للفريق.

وبذلك، حصد منتخب السنغال أول 3 نقاط ليتصدر بها ترتيب المجموعة الثانية بينما ظل زيمبابوي بلا أي نقاط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد