موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

منتخب مصر الهزيل يلقي الهزيمه الاولي علي يد نيجيريا في امم افريقيا

خسر المنتخب المصري بهدف للاشي في افتتاح مبارياته في بطولة الامم الافريقيه امام منتخب نيجيريا في المباراه التي اقيمت في مدينه جروا الكاميرونيه
فشل المنتخب المصري في تقديم العرض اللائق باسم مصر بسبب الاخطاء الفادحه في التشكيل و الضغط المستمر من المنتخب النيجيري علي لاعبي مصر بطول الملعب
وبهذه النتيجه حصدت نيجيريا اول 3 نقا\ط لها في المجموعه في حين بقي المنتخب المصري بدون رصعيد
اختفي نجوم مصر طوال المباراه وعلي راسهم كابتن الفريق محمد صلاح الذي كان اسرع لاعب في فقدان الكره وتحمل الدفاع وخلفهم محمد الشناوي غياب خط الهجوم بالكامل والضغط النيجيري
وكان التهديد الأول لمنتخب مصر قد جاء في الدقيقة 5 بانطلاقة من مصطفى محمد وتسديدة أرضية قوية ذهبت إلى الحارس النيجيري ليمسكها بثبات.
وسقط أكرم توفيق بعد صراع مع اللاعب النيجيري على الجهة اليمنى الدفاعية للفريق المصري ليتدخل الجهاز الطبي قبل أن يغادر اللاعب مبكرا ليحل بدلا منه محمد عبد المنعم في الدقيقة 11.
وهددت نيجيريا مرمى مصر للمرة الأولى في الدقيقة 27 بعد تمريرة إلى سيمون داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية ارتطمت بالشباك الخارجية.
ونجحت نيجيريا في الوصول إلى شباك مصر في الدقيقة 30 بعد تمريرة إلى كليتشي إيهناتشو الذي أرسل قذيفة عانقت مرمى محمد الشناوي.
وبعد محاولات في الشوط الثاني لعودة الفريق المصري، كاد البديل “زيزو” أن يصنع الهدف الأول للفريق المصري بمراوغة رائعة ودخول منطقة الجزاء ليرسل عرضية خطيرة أبعدها الدفاع في الدقيقة 65.
ومرر زيزو كرة خلف الدفاع إلى محمد صلاح في الدقيقة 70 لينفرد تحت ضغط ويسدد كرة أرضية لكنها ضعيفة تصدى لها الحارس وشتتها الدفاع.
وسنحت فرصة جديدة لمنتخب مصر في الدقيقة 84 بعد ركنية وصلت إلى حجازي ليسدد بيسراه لكن الكرة علت العارضة النيجيرية بقليل.

وكادت نيجيريا أن تسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+2 بعد هجمة مرتدة خطيرة انتهت بانفراد تصدى له الشناوي لتتحول الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها النسور.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد