موقع مصر الإخباري
فن

5 حالات طلاق في الوسط الفني شغلت الراي العام العربي

شهد الوسط الفني، في نهايه العام الماضي 5 حالات طلاق شغلت الراي العام واصبحت ترند علي مواقع التواصل الاجتماعي
والغريب انه لم يكن وقوع الطلاق هو نهاية كل شيء بين الطرفين، بل كان بداية للمشاكل والتراشق، إما بين الطرفين، أو من طرف واحد وصمت الآخر،
وقررن بعض زوجات المشاهير أن يكشفن المستور انتقاماً من أزواجهن.
وتعتبر ندى الكامل هي أحدث الملتحقات بقائمة هؤلاء الزوجات، خاصةً بعد قيامها بالتلميح بأن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها الفنان المصري أحمد الفيشاوي، هو تعرضها للخيانة، ونستعرض في السطور التالية عدداً من هؤلاء الزوجات:
ندى الكامل
جاء تلميح ندى الكامل إلى أن الخيانة هي السبب، بعد مشاركتها جزءاً مقتبساً من تعليق النجمة المصرية سمية الخشاب، عن الخيانة الزوجية، وذلك عبر خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”. والذي تتحدث فيه عن الخيانة الزوجية، قائلة: “مفيش ست تستاهل الخيانة، لو هي مقصرة، يطلقها ويشوف غيرها، لكن تكون في البيت زي الهبلة وهو عايش حياته برا ويرجع يلقيها زي الجارية مستنياه، ده هو اللي يستاهل كل حاجة مش كويسة”.
وفي آخر يوم من العام الماضي، أكدت ندى الكامل وقوع الانفصال عن أحمد الفيشاوي، مختتمةً العام قائلة إنها حصلت على الطلاق في 21 من ديسمبر الجاري، كما حرصت على إصدار بيان رسمي عبر حسابها في “إنستغرام”، فكتبت: “من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال”.
فاتن موسى
وشهدت الفترة الماضية أزمة بين الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وبين طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، بعدما قام الأخير بتطليقها غيابياً، ثم تطورت الأمور بينهما وسط حالة من الجذب والشد، تستمر في المحاكم بوجود محاضر رسمية بينهما، وكلاهما يخضع للتحقيقات.
وسبق واتهمت فاتن موسى طليقها مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها، ونشرت فيديو عبر صفحتها على موقع “إنستغرام”، كشفت فيه عدم وجود أغراضها الشخصية في شقتها بمصر. ودونت الإعلامية اللبنانية تعليقاً، قالت فيه: “أين متعلقاتي الشخصية؟؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟؟ أين مجوهراتي؟ أين إكسسواراتي؟ أين اللاب توب الخاص بي؟؟؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية؟؟ كل دا خدتو معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال 12 يوم فقط؟؟؟؟”.
إلهام الفضالة
سبق أن كشفت النجمة الكويتية، إلهام الفضالة، عن سبب طلاقها من زوجها وأبو بناتها الإعلامي خليل التميمي، مؤكدةً أنَّها تعرَّضت للعنف الأسري بشكل مأساوي، وأنَّها تحملت من أجل بناتها، وأيضاً لعدم رغبتها في الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية، وذلك بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له على “السوشيال ميديا”، بعد إعلانها زواجها، رسمياً، من الفنان شهاب جوهر.

مي حلمي
أما طلاق الإعلامية المصرية مي حلمي، من زوجها الفنان محمد رشاد، فقد تصدر “الترند” لفترات طويلة، خاصةً بعد ظهورهما في برنامج “شيخ الحارة”، الذي عرض في رمضان 2021، وتبادلهما فيه الاتهامات. وأطلت مي حلمي، خلال البرنامج، واتهمت طليقها محمد رشاد بأنه كان يعتدي عليها بالضرب، وتسبب في إجهاضها بجانب خيانته لها.
وبعدها، حل محمد رشاد ضيفاً على نفس البرنامج، ورد على تصريحات طليقته، ووصف زواجه منها بأنه “غلطة”، وأكد أن سبب إجهاض زوجته لطفليها التوأم عمليات التجميل، وأقر بضربه لها مرة واحدة.
شيرين:
وكان لا صوت يعلو فوق أصداء انفصال المطربة شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، بعد 4 سنوات من الزواج، فمثلما كانت العلاقة بينهما صاخبة طوال تلك المدة بتحديات كبيرة تشغل الجمهور من فترة لأخرى بأنباء عن وجود أزمات بينهما ثم تهدأ، كان الانفصال قويًا أيضاً وذلك بعدما أثار جدلاً كبيرًا من اللحظة الأولى لتأكيده في الـ3 من ديسمبر عبر بيان رسمي من شيرين إلى حلاقة شعرها
البداية في الـ 3 من ديسمبر بعدما أكدت شيرين عبد الوهاب في بيان انفصالها عن حسام حبيب، مؤكدة أن أسباب الانفصال تعود إلى الثنائى، ولا ترغب في التطرق لها مؤكدة على أن هذا الانفصال حدث في هدوء.
كلمات شيرين ربما لم تنبئ عن وجود أية ريح قادمة إلا أنها ما لبثت أن أثارت جدلاً كبيرًا بشأن علاقتهما بعدما صرحت مع نضال الأحمدية بكلمات وصفت فيها حسام بأنه دلوع وابن أمه، قائلة: “زهقت من دور الأم وعايزة أبقى سندريلا”.
بعد ذلك استمرت الإثارة بصورة أكبر، وذلك بعدما ظهرت شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس في حفلها بالإمارات، الأمر الذى فاجأ جمهورها لحد الصدمة، حتى أكد البعض أنها مريضة نفسية وتعالج عند طبيب نفسى لتنفى شيرين ذلك في مداخلتها مع عمرو أديب مؤكدة أنها لو كانت مريضة لن تخفى الأمر، في حين أعجب كثيرون بما فعلته قائلين إنها قوية للغاية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد