موقع مصر الإخباري
فن

أكثر من 13 أغنية بتوزيعات جديدة..بلقيس تكشف تفاصيل حفلها عبر منصة LiveNow

 

شوقت المطربة الإماراتية بلقيس الجمهور لحفلها الغنائي، الذي تقدمه يوم الثلاثاء 18 يناير عبر منصة LIVENow، بالتعاون مع منسقة الأغاني الأمريكية DJ Bad Bunny، والذي يقام بدون حضور جماهيري، ويمكن متابعته عبر الإنترنت فقط.

وظهرت بلقيس عبر حسابها في إنستجرام في بث مباشر من دبي، حيث يقام الحفل، برفقة DJ Bad Bunny، وكشفت أن برنامج الحفل يتضمن أكثر من 13 أغنية بتوزيعات جديدة من ألبوماتها الأربعة وأحدثها “حالة جديدة”، معبرة عن حماسها لتقديم حفل يختلف عن الحفلات الغنائية المعتادة.

كانت منصة منصة LIVENow قد أعلنت في وقت سابق عن استضافة المطربة الإماراتية بلقيس لإحياء حفل موسيقي مدته 60 دقيقة، بمناسبة افتتاح أعمال منصة البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 18 يناير 2022.

وتبث المنصة حفل Crossover With Balqees مباشرةً للمتابعين في جميع أنحاء العالم، لتتيح لهم الاستمتاع بأحدث إصدارات بلقيس، بما فيها أغنية جديدة سيتم بثّها للمرة الأولى مباشرةً بالتعاون مع منسق أغانٍ، بالإضافة إلى مجموعة من أغنياتها الكلاسيكية الشهيرة بلهجات خليجية متعددة، على أن تبدأ أسعار التذاكر من 14.99 دولار وصولاً إلى 69.99 دولار.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد