موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. محمد رمضان يرد بقوة على انتقاد عمرو أديب

كتب: محمد إسماعيل

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو يرد فيه على الإعلامي عمرو أدیب بعد الھجوم والانتقادات التي شنھا الأخیر علیه، بعد ظھوره في فیدیو وھو یلقي بالأموال في حمام السباحة.

واستعان رمضان في رده بجملة ذكرھا أدیب في برنامجه حینما قال “یا محمد احنا اللي كنا فاكرینھ موسى طلع فرعون”، وألحق بھا الفنان جملة من مسلسل “الأسطورة”، والتي كان یقول فیھا “بس یا بابا”.

وظھر محمد رمضان في الفیدیو الذي نشره عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماع المختلفة، وكأنه یوجه حدیثه إلى عمرو أدیب، لیحظى بتفاعل كبیر؛ إذ سجل على منصة إنستجرام، نحو ملیوني مشاھدة وأكثر من عشرة آلاف تعلیق.

وكان أدیب قد انتقد الفیدیو الذي نشره الفنان محمد رمضان وھو یلقي النقود في حوض السباحة بعد صدور حكم بتغریمه لصالح الطیار أشرف أبو الیسر في دعوى الأخیر ضده لتصویره بقمرة القیادة الخاصة بطائرته في إحدى رحلات الطیران ما تسبب في فصله من عمله.

لمشاهدة الفيديو

https://www.instagram.com/p/CNfiwrZhlLY/

وقال الإعلامي في تعلیقه على فیدیو رمضان ضمن برنامج “الحكایة” على قناة “ام بي سي مصر”، “فیدیو مستفز جدا لشعب مصر، شيء مستفز في بلد فیھا الناس بتطفح الكوتة علشان تجیب رزقھا، یعني النعمة دي متفرقش معاه”.

وأضاف:”كأنه بیقولنا الفلوس دي على الجزمة، بیقولنا إیه یعني 6 ملیون جنیه أنا الفلوس متفرقش معایا في حاجة، فالأستاذ نمبر وان أثار حفیظة عدد كبیر من الناس اللي بتحبھ، الراجل ده بقى عدو نفسھ.. متفھمش دماغھ بقى فیھا إیھ، أنا عاوزه بس یشرحلي إیھ الفكرة؟ یا أخي لو الفلوس متھمكش وكتیر اتبرع بیھا لحد”.

وطالب عمرو أدیب الفنان محمد رمضان بالكف عن تلك الأفعال، قائلا: “شوف النھاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلھا وقفت على رجل، واللي عمله محمد رمضان ده موقف میطلعش من حد واعي.. یا محمد احنا اللي كنا فاكرینه موسى طلع فرعون”

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد