موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

ويجز: طفولتي كانت قاسية ومحبش حد يقلدني في حاجة غلط

 

يحل مغني الراب أحمد علي الشهير بـ”ويجز” ضيفا على الحلقة القادمة من برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر قناته بموقع YouTube، وتعرض الحلقة الساعة 9 مساء يوم الثلاثاء بتوقيت الإمارات (7 مساء بالتوقيت المصري).

ونشر ويجز عبر حسابه في Instagram برومو الحلقة، ومقتطفات من الأسئلة التي طرحها عليه مقدم البرنامج، ومن خلال الإجابات كانت له عدة تصريحات.

وقال ويجز: “طفولتي كانت قاسية. وفاكر أيام معينة كان معايا فيها 20 جنيه في اليوم و 50 جنيه في اليوم، ومش عايز جنيه واحد زيادة.”

وردا على سؤال هل تحب الشهرة؟ أجاب “يستحيل”، وعن وجود المنافقين في مجاله قال: “في كتير جدا، بس أنا عارفهم كلهم، محدش فيهم بيعرف يضحك عليا.”

وأضاف: “أنا من نوعية الأشخاص محبش حد يقلدني في حاجة غلط بعملها”. كما يُظهر البرومو تلقي ويجز سؤالا عن الأسرة والزواج في تفكيره، وأسوأ لحظة عاشها.

يذكر أن ويجز أعلن قبل أيام عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه قرر الابتعاد عن الأضواء والتوقف عن إحياء الحفلات الغنائية، موضحا أن السبب هو الحفاظ على صحته النفسية .

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد