موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

العثور على جثة طبيب شبه متحلله داخل شقته بكفرالشيخ

 

عثر أهالي مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفرالشيخ، على جثة طبيب يقيم بمفرده شبه متحللة إثر وفاته منذ حوالي 3 أيام داخل شقته في منطقة شارع الجيش في نطاق حي جنوب بالمدينة.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بورود بلاغ من أهالي يقيمون بشارع الجيش بناحية حي الكشلة، حول وجود رائحة كريهة تصدر من شقة جارهم يدعى ” أ. أ .ف ” البالغ من العمر 65 عامًا، طبيب أمراض جلدية، وملاحظاتهم عدم مشاهدتهم إياه على مدار 3 أيام.

وعلي الفور انتقل الرائد عمرو عوض، رئيس، مباحث قسم شرطة بندر دسوق، علي رأس قوة من القسم إلي مكان البلاغ، وبفتح الشقة تبين وجود صاحبها ملقي على فراشه وجثته شبه تحلل، ولا توجد حوله أي آثار عنف أو تعدي، و سلامة جميع نوافذ الشقة من الداخل، والخارج، الأمر الذي أدي إلى استبعاد الشبهة الجنائية في الواقعة، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين أنها شبه متحللة، وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقف بعضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، فيما جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة .

حرر رجال الشرطة المحضر رقم 331 لسنة 2022 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجاري العرض على نيابة دسوق في محافظة كفر الشيخ، لتتولى التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن ، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود والجيران وذوية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد