موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

ليلى علوي تعلن غيابها عن موسم رمضان 2022: أحضر لفيلم جديد

 

أعلنت الفنانة ليلى علوي غيابها عن الماراثون الرمضاني المقبل 2022، وكذلك مشاركتها في فيلم جديد تحضر له خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت ليلى علوي عن مسلسلها الجديد “منورة بأهلها”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج Top Trending، قائلة: “شخصيتي في المسلسل مختلفة جدا وأجسد شخصية شريرة، وكنت أبكي مع طاقم العمل بعد التصوير لأننا واصلنا التصوير لمدة 6 أشهر”.

وأضافت: “مؤلف المسلسل محمد أمين مبدع جدا، وأنا شخصيا قرأت السيناريو أكثر من مرة لأستطيع حل اللغز، والشخصية كانت تحدي بالنسبة لي وغير متوقعة أطلاقا، والمخرج وكل القائمين على العمل وأبطال المسلسل أقوياء جدا، والعمل سوف يظهر العديد من النجوم الجداد إلى الساحة الفنية”.

مسلسل “منورة بأهلها” من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي وآخرين.

وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

ويعرض المسلسل يوم 4 من شهر فبراير الجاري على منصة شاهد، ويضم المسلسل عددا من القصص في 10 حلقات، والقصة الأولى تحمل اسم قصاقيص الصور، حيث يحاول أبطال الحكاية حل لغز جريمة قتل عن طريق قصاقيص الصور.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد