موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

مايا دياب : تكشف تفاصيل تعرضها للخيانه ..ومراحل طفولتها وعدم شعورها بالامان لبرنامج العرافة

 

كتبت بسمه المنصور

كشفت الفنانه اللبنانية مايا دياب عن تعرضها للخيانة ، مؤكدة ان الرجل لا يكتفي بامرأة واحدة ، وان بعض الرجال يزداد شعوره بالرجوله عندما يكون لدية تجارب نسائية متعددة .

الخيانه بتجري في دم الرجاله

واضافت دياب خلال لقاءها مع الاعلامية بسمه وهبه في برنامج “العرافة” والذي يذاع يوميا في تمام الساعه السادسة والنصف مساء علي قناة المحور ، انا زي مثل كل الستات تعرضت للخيانه ، الرجالة التي لا تخون معدودة على اصابع اليد الواحدة، مؤكدة انها لم تقابل اي رجل مخلص الي الان ، وانها تستطيع ان ترد الخيانه بالخيانه ، ولكنها لاتريد ان ترخص نفسها .

أيهما أصعب خيانه الحبيب أم الصديق

ورفضت الفنانه اللبنانية مايا دياب ، فكرة ما تتبعه بعض النساء التي ترسل للرجل فيديو لها مع رجل اخر ردا علي خيانته لها .
وأشارت “مايا دياب ” أم الصديق خيانته اصعب من خيانه الحبيب، مؤكدة انها لا تشعر بالأمان،وانها لديها قلق وخوف من الحياة بصفه عامه والوضع الحالي بلبنان يزيد من قلقها وخوفها في الحياة.

طفوله بائسة 

وكشفت مايا دياب عن انها عاشت طفوله صعبة جدا ، ومرت بتجارب كلها عدم احساس بالامان ودائما لديها خوف وقلق ولا تنام بشكل منتظم ، لافته انها تريد ان تريد أن تصل لمرحلة الطمأنينة ، وقالت مايا دياب، ان الخيانه بالنسية لها هي الغدر.

وبرنامج العرافه الذي تقدمه الاعلامية بسمه وهبه علي قناة المحور يوميا الساعه السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، تستضيف خلاله شخصيات من المشاهير بمصر والعالم العربي، وتكشف اسرار تذاع لأول مرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد