موقع مصر الإخباري
فن

بإطلالة جريئة حمراء.. رانيا يوسف تحتفل بعيد الحب (صور)

 

هنأت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بعيد الحب، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، وظهرت بإطلالة جذابة مرتدية، فستان أحمر جريء، وسط الورود الحمراء، وعلقت عليها قائلة: ” Happy Valentine’s Day”.

وتواصل رانيا يوسف، تصوير مسلسلها الجديد “عالم تاني” والذي ستشارك به في رمضان المقبل 2022 ، وهو من بطولة نضال الشافعي، وفريال يوسف، وتأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد

ويذكر أنه يعرض خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية، مسلسل “المماليك”، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب رانيا يوسف منهم محمد لطفي، ورامي وحيد، وبيومي فؤاد، وعائشة عثمان، ومحمد سليمان، وفيدرا، ودوللي شاهين، وعمر حسن يوسف، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويظهر بيومي فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل في سياق درامي مشوق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد