موقع مصر الإخباري
فن

درة تعلق على حادث عروس الإسماعيلية”: العنف ضد المرأة ليس له أي مبرّر

 

علقت الفنانة درة على حادث عروس الإسماعيلية التي ضربها زوجها في الشارع يوم زفافهما، وصرح بعدها أن ضربه لها أمرا عاديا.

وكتبت درة عبر حسابها بموقع Twitter: “العنف ضد المرأة مرفوض وليس له أي مبرّر”.

 

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يرصد واقعة مؤسفة بشارع السلطان حسين بالإسماعيلية، حيث أقدم شاب يوم زفافه على ضرب عروسه أمام المارة، وأخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى أى اعتبارات أخلاقية أو عائلية.

 

تفاصيل الواقعة بدأت حين ذهب عريس لأخذ عروسته من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية، وإذ يفاجأ بشقيقته تبلغه أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، مما جعله يستشيط غضبًا، ويعتدى بالضرب على العروس، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة، وذهبت العروس لقسم أول الإسماعيلية وأبلغت قوة القسم أنها لا تريد الذهاب لبيت الزوجية.

يذكر أن درة يعرض لها حاليًا فيلم “الكاهن” مع إياد نصار، حسين فهمي، جمال سليمان وغيرهم نخبة من النجوم ومن من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

 

تدور أحداث فيلم “الكاهن” حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد