موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

اعترافات جزار ضرب ابنته حتى الموت بأبو النمرس

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-31 20:03:13Z | |

 

أقدم عامل وزوجته على قتل ابنتهما ودفنها، فى منطقة أبو النمرس، محافظة الجيزة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية، مدير امن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود لمأمور مركز شرطة أبو النمرس، يفيد باختفاء فتاة تبلغ من العمر 16 سنة بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز ووجود شبهة جنائية في تغيبها.

واستدعى رجال المباحث والد الفتاة “جزار 38 سنة”، الذي قرر أن نجلته توجهت لزيارة عمها قبل شهر وأقامت برفقته منذ حينها، وأنها اختفت في ظروف غامضة ولا يعلم عنها أي شيء.

 

وباستدعاء عمها وبمواجهته بأقوال والد الفتاة نفى جميع كلامة، وانه لم يشاهد الفتاة منذ أكثر من شهرين.

وبإجراء تحريات المقدم عبد الباقي أمين رئيس المباحث،
تبين أن والد الفتاة اعتدى عليها بعصا خشبية حتى فارقت الحياة، بحجة تأديبها، وخلافات أسرية، إلا أنها فارقت الحياة.

وكشفت التحريات أن والدة الضحية شاركت الأب المتهم في التخلص من الجثة بدفنها بمقابر العائلة، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، اعترف الاب إكتشاف وجود علاقة غير شرعية بين ابنته وشاب فاحتجزها داخل المنزل وظل يعتدي عليها بالضرب، وأنها لم تتجاوز عمرها الـ 16 سنة، تعرفت على شاب ونشبت بينهما علاقة غير شرعية في الخفاء، وأنه عندما اكتشف تلك العلاقة وقرر أن يغسل عاره قائلًا: “غسلت عاري بإيدي”، و ظل يتعدى عليها بالضرب مستخدمًا عصا خشبية حتى اكتشف أنها فارقت الحياة، وأنه نقل الجثة إلى مقابر العائلة في منتصف الليل ودفنها خلسة لإبعاد أي شبه جنائية ضده.

 

وأوضح المتهم، أنه ادعى اختفاءها حتى لا يشك به أحد والهروب من العقوبة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد