موقع مصر الإخباري
رياضة

رغم الهزيمه ليفربول في ربع نهائي دوري اوروبا صحبة بايرن ميونخ

رغم الهزيمه من ميلان بهدف صعد ليفربول الي ربع نهائي دوري ابطال اوروبا رفقه بايرن ميونخ الالماني الذي اكتسح سالزبورج بسباعية في المباراتان التي اقيمتا اليوم
ففي المباره الاولي حقق إنتر ميلان الإيطالي الفوز بهدف نظيف على ليفربول الإنجليزي في ملعب أنفيلد بإنجلترا بهدف نظيف في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يكن كافيا.
غادر ميلان البطولة بسبب خسارته على ملعبه في إيطاليا بلقاء الذهاب بهدفين نظيفين، ليلحق هزيمة غير كافية بليفربول قبل مغادرة البطولة.
حرمت العارضة ليفربول من هدف في الدقيقة 30 بعد عرضية من ضربة حرة حولها ماتيب برأسية قبل أن ترتطم بالعارضة.
وسدد محمد صلاح الكرة في القائم في الدقيقة 52 بعد أن ذهبت إليه الكرة دون رقابة لكن تسديدة المصري ضلت طريق الشباك.وفي الدقيقة 61 باغت إنتر أصحاب الأرض بقذيفة من لاوتارو مارتينيز من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أليسون بيكر ليتقدم إنتر في النتيجة.
وحرم القائم محمد مجددا من التسجيل بعد كرة وصلته خلف الدفاع ليقابلها بتسديدة مباشرة بيمناه في الدقيقة 76 لكن الكرة ارتطمت بالقائم.
وتعرض سانشيز لاعب إنتر للطرد في الدقيقة 63 ليكمل الضيف الإيطالي المباراة بعشرة لاعبين وتزداد صعوبة اللقاء.
وفي اللحظات الأخيرة أهدر دياز فرصة التعادل لليفربول في الدقيقة 90+2 بعد تسديدة في مواجهة المرمى كانت في طريقها للشباك لولا تدخل فيدال وتحويل الكرة إلى ركنية.

وفي مباراه ثانيه اكتسح بايرن ميونخ سالزبورج بسباعية ليصعد الي ربع نهائي
تقدم بايرن ميونخ بهاتريك للاعبه ليفاندوفسكي بالدقائق 12 و 21 من ركلتي جزاء والدقيقة 23 بهاتريك هو الأسرع منذ بداية أي مباراة بتاريخ دوري أبطال أوروبا، قبل أن يُسجل جانبري الهدف الرابع في الدقيقة 31.
وفي الشوط الثاني سجل توماس مولر الهدف الخامس لبايرن في الدقيقة 54 قبل أن يُقلص سالزبورج النتيجة بهدف عن طريق لاعبه كيارجارد في الدقيقة 70 ثم عاد بايرن ليُسجل السادس عن طريق لاعبه مولر في الدقيقة 83 والسابع عن طريق ساني في الدقيقة 85.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين ضمن منافسات الدور ذاته قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد