موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

محافظ الدقهلية في جولة علي المحلات التجارية للتأكد من توافر السلع بالأسعار المناسبة

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء بجولة مفاجئة علي المحلات التجارية والمنافذ بمدينة المنصورة للتأكد من توافر السلع والمواد الغذائية بالأسعار والكميات المناسبة للمواطنين ،
رافق المحافظ خلالها المحاسب السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق المنصورة واللواء صبري عبده رئيس حي غرب المنصورة .
والتقي ” مختار ” خلال جولته بالعديد من المواطنين أثناء تواجدهم بالمحلات التجارية واستمع الي آرائهم حول توافر السلع الغذائية وعن مدى رضائهم عن الأسعار الحالية
وأكد لهم أن كافة السلع سيتم توفيرها بشكل دائم ولن يكون هناك أي مغالاة أو احتكار أو رفع للأسعار لأي من المواد والسلع الغذائية .
وكلف ” المحافظ ” وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع كافة رؤساء المراكز والمدن والاحياء بشن حملات مكثفة يومياً للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها ومراقبة الأسواق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .
وأشار ” مختار ” الي أن كافة السلع والمواد الغذائية متوفرة بكميات مناسبة بحميع المحلات التجارية والمنافذ بمختلف مراكز ومدن المحافظة ولا يوجد هناك أي نوع من أنواع الاحتكار أو المغالاة في الأسعار وهناك متابعة يومية للأسواق .
وقال ” المحافظ ” سيتم إقامة 15 معرض أهلا رمضان بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالدقهلية في مختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بكميات مناسبة وبأسعار مخفضة تصل إلي 25 % .
كما قال ” مختار ” أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير كافة السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة وهناك متابعة دقيقة يومياً لكافة الأسواق في مختلف المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد