موقع مصر الإخباري
فن

محمد رشاد يعترف بضرب مي حلمي.. ويكشف سبب إلغاء الزفاف الأول

رد المطرب محمد رشاد على تصريحات زوجته السابقة المذيعة مي حلمي التي أطلقتها خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” حول اعتدائه عليها بالضرب وخيانته لها.

وحل محمد رشاد ضيفا على البرنامج نفسه، وكشف عن المزيد من الخبايا عن علاقتهما، وفي بداية تصريحاته وصف رشاد زواجه من مي حلمي بـ”غلطة حياته” مؤكداً أن صفات مي الحقيقية ظهرت بعد الزواج قائلا: “بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها”.

ودافع رشاد عن نفسه بشأ ما قالته طليقته عن خيانته لها مع فتاة أخرى مؤكداً أنه لم يقم بخيانتها في أي لحظة: “لو خنتها مع واحدة ثانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية”.

وكشف رشاد السبب الحقيقي وراء إجهاض زوجته لطفليها التوأم موضحا أنها أجهضت بسبب “عملية شفط” كانت تقوم بها والإجهاض لم يكن طبيعياً مثلما صرحت مي، مشيرا إلى أنه كان يصدق دموع مي حلمي عندما تبكي ولكنه اليوم أصبح يعرف أنها “تعرف تعيط” ومن السهل أن تنزل دموعها أمام للجمهور.

ولم يخف رشاد قيامه بضرب مي حلمي مؤكدا أنه ضربها ولكن مرة واحدة فقط، مبرراً ذلك بأنها أخطأت في عائلته كونها لا تحبهم مطلقاً وتكره والدته كثيراً، قائلاً: “ضربتها عشان مبتحبش أهلي خالص وعندها عقدة بحياتها منهم وعلاقتي بأهلي تخليها تحس بالغيرة وبحاجة ناقصة عندها، هي لو شافتني بكلم أختي ويقلها وحشتيني بتغير منها.. وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزهم في البيت وضربتها مرة واحدة”.

كما كشف رشاد السبب الحقيقي وراء إلغاء زفافهما الأول، مؤكدا أنه غادر الحفل بسبب مشكلة مع والدة مي: “كان فيه مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي”.

وأكد رشاد أن سبب خروج مشاكلهما الزوجية إلى العلن هي زوجته السابقة التي كانت تعرض خصوصيات حياتهما على السوشيال ميديا، وكشف رشاد أنه طلق مي 3 مرات شفوياً ومرة واحدة على يد المأذون.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد