موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك يعود من أنجولا بتعادل سلبي.. وصندوانز يقسو علي الهلال السوداني

خرج نادي الزمالك المصري بتعادل سلبي من ملعب مضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ولم يتمكن أحد من الطرفين في هز شباك الآخر على مدار شوطي المباراة التي جرت على ملعب “11 نوفمبر” بالعاصمة لواندا.
ورفع الزمالك رصيده إلى 3 نقاط ويحتل في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة، وكان قد ودع البطولة في الجولة الماضية.
تصدر نادي بترو أتلتيكو قائمة المجموعة برصيد 11 نقطة، متجاوزا بفارق نقطتين وصيفه نادي الوداد الرياضي المغربي، الذي يحل ضيفا على الفريق الأنغولي الآخر ساجرادا اسبيرانسا في وقت لاحق من اليوم أيضا.
وضمن فريقا بترو أتلتيكو قائمة والوداد الرياضي تأهلهما إلى الدور ربع النهائي للبطولة.
وفي مباره اخري حسم ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بطاقته إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم وصدارة المجموعة الاولى بفوزه على مضيفه الهلال السوداني 4-2 على ملعب “الجوهرة الزرقاء” في أم درمان في الجولة الخامسة.
وعزز صنداونز الساعي إلى لقبه القاري الثاني والذي كان ضمن بطاقته، الجمعة، بفوز الأهلي المصري حامل اللقب على مضيفه المريخ السوداني 3-1، موقعه في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق خمس أمام الاهلي، فيما تجمد رصيد الهلال عند أربع نقاط في المركز الثالث.
واحتاج الضيوف إلى سبع دقائق فقط لهز شباك الحارس الدولي علي أبو عشرين عبر الناميبي بيتر شالوليلي إثر تمريرة من ثيمبا زواني (7).

وتابع ماميلودي اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه الكيني بريان اونيانغو (11)، لكن الفريق السوداني لم يستغل التفوق العددي بل تلقى هدفا ثانيا عبر تيبوهو موكوينا من تسديدة بعيدة (30).
وقلص الفريق الأزرق النتيجة مطلع الشوط الثاني عبر ياسر المزمل (56)، إلا أن ثافيلو مورينا عزز تقدم الضيوف مجددا (60)، وأضاف اللاعب نفسه الرابع (89)، فيما سجل مختار النور الطيب الهدف الثاني لأصحاب الأرض عندما كرة مرتدة من الحارس ريياد بيتيرسي إثر ركلة جزاء سددها عبد الرحمن يوسف يعقوب (90+3).

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد