موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلةأخبار

الشهيد المقدم ” محمد مبروك”… كشف تخابر المعزول مرسي وهروب قيادات الإرهابية من السجون

مازال مسلسل الإختيار “2 ” عرض بطولات وتضحيات رجال الشرطة، واستشهاد العديد من جنوده، فى مواجهة الخائنين والإرهابيين، وكان بينهم الشهيد المقدم ” محمد مبروك” والذى يقوم بأداء دورة الممثل ” إياد نصار” .

 

من هو ” محمد مبروك”

الشهيد المقدم ” محمد مبروك” ولد عام 1974،تخرج في كلية الشرطة عام 1995، التحق بجهاز أمن الدولة عام 1997 حتى مايو من عام 2011 ثم نقل إلى جهاز الأمن الوطني مديرية أمن الجيزة”، وترك 3 أطفال هم… زياد 9 سنوات وزينة 14 سنة، ومايا 12 سنة.

كشف قضايا التخابر والهروب من السجون

أشرف البطل المقدم ” محمد مبروك”، على العديد من القضايا المهمة ومنها الإدلاء بأقواله أمام نيابة أمن الدولة في قضية التخابر ، و هو الشاهد الرئيسي في القضية تخابر الإخوانى الإرهابي المعزول محمد مرسى العياط، وقام بالإشراف على تحريات هروب المعزول مرسي وعشيرتة، من سجن وادي النطرون، وإجرائه تحريات عن أحداث مكتب الإرشاد في المقطم وغيرها.

 

كيفية إستشهادة

استشهد المقدم ” محمد مبروك” يوم 18 نوفمبر 2013، حيث كان الشهيد محمد مبروك على رأس قائمة الاغتيالات لدى الجماعات الإرهابية، حينما كان ،يستعد للخروج من مسكنه متوجها إلى عمله، فتح أشخاص ملثمون وابلا من النيران عليه لتسكن اثنتا عشرة رصاصة في جسده ليستشهد على الفور.

حتى بعد استشهاده له دور هام

كما أسهم الشهيد بعد ثورة 30 يونيو في عمليات إلقاء القبض على القيادات التنظيمية لجماعة الإخوان الإرهابية، بدءا من خيرت الشاطر وصولا إلى المرشد العام محمد بديع.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد