موقع مصر الإخباري
فن

ریم البارودي تعيش قصة حب.. وتبكي عند رؤية ریھام سعید

أعلنت الفنانة ریم الباروي أنھا تعیش قصة حب حالیا، مبدية موافقتها بأن تكون زوجة ثانیة لرجل كان متزوجا وانفصل، مشیرة إلى أنھا دخلت في قصص حب بفترات زمنیة مختلفة من حیاتھا.

وقالت ريم خلال لقائها في برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامیة بسمة وھبة: “أنا مش شاطرة في الحیاة زي التمثیل ومش بعرف اتحكم في نفسي وغضبي.. قلت إني مش ھقبل أكون زوجة ثانیة في فترة من الفترات، ولكنني الآن ممكن أكون زوجة ثانیة لرجل كان متزوجا وانفصل… أنا لم أصرح بفضائح عن طلیقي بل كنت أشكر فیه، ولن أصرح بھا مطلقا”.

ورأت البارودي أن الحقد والحسد أخطر من الفیروسات، كان ذلك خلال تعلیقھا على فیروس كورونا، لكنھا كانت تقصد بھذا التصریح، زمیلات كثر لھا في الوسط الفني، لافتة إلى أنه خلال العام الماضي، وقعت شخصیات كثیرة من حیاتھا بشكل كبیر للغایة.

وأشارت البارودي إلى أن ھناك زملاء لھا في الوسط الفني وغیره، لكنھم لیسوا أصدقاء: “كانوا عاملین نفسھم بیحبونا أوي وفجأة العلاقات انقطعت، وعشان كده قاطعت ناس كتیر ووجودھم كان خطأ في حیاتي وكانوا عاملین زحمة على الفاضي”.

وأوضحت البارودي أن والدتھا حذرتھا من تعرضھا للحسد، وبالفعل، وقعت فیه: “أمي كانت بتقولي خدي بالك من الناس عشان الحقد والحسد، أنا اتحسدت على مالي وجمالي وشھرتي”.

وشددت ريم على أنھا لا تغار من نجمات الصف الأول، إلا من اللواتي أقل منھا في الموھبة وأصبحن نجوم صف أول وسبقنھا، ونوهت إلى أزمتھا مع الإعلامیة ریھام سعید، وذكرت أن سبب الأزمة ھي الغیرة، لافتة إلى أن الأخیرة ھي من تغار منھا.

وخلال سياق الحلقة، عرضت الإعلامیة بسمة وھبة، صورة الإعلامیة ریھام سعید، لترفض الفنانة ریم البارودي الرد، قائلة :”لا تعلیق”، ودمعت عیناھا على الھواء، وهنا تجدر الإشارة إلى أن العلاقة ساءت بصورة كبیرة بین ریھام سعید وریم البارودي، اللتین كانتا صدیقتین مقربتین، ما أثار دھشة الكثیرین، لاسیما بعد وصول العلاقة بینھما إلى التشابك اللفظي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد