موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

مواعيد عمل شركات المحمول فى رمضان

مع بداية أول أيام شهر رمضان الكريم ، يحرص موقع مصر الإخباري على تقديم  خدمات للقاريء والتى تهم قطاع كبير من المواطنين حيث يبدأ اليوم السبت، أولى أيام شهر رمضان، والتى سيتم معها  تطبيق مواعيد العمل بعدد من الجهات الحكومية والخاصة ابرزها شركات المحمول

 

وينشر موقع مصر الإخباري ، مواعيد العمل الخاصة بشركات المحمول وهي من الشركات التى تقدم خدمات للمواطن ،والتى يعتبر بعضها قطاع خاص والأخر حكومى  في شهر رمضان المبارك ، وهناك العديد من شركات المحمول العامله داخل جمهورية مصر العربية  وبالتالي ننشر مواعيد عملها خلال أيام العمل العادية وايضا ايام الجمعه والسبت.

 

مواعيد عمل فروع المحمول

يطبق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أوقات عمل منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات والأوقات الخاصة بالتعامل مع الجمهور طوال فترة شهر رمضان المبارك لتكون كالتالي:

 

 

قبل الإفطار:

طوال أيام الأسبوع: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

يوم الجمعة: من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

بعد الإفطار:

طوال أيام الأسبوع: من الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

حيث أنه من المعروف أن مواعيد العمل تختلف خلال شهر رمضان الكريم عن باقي شهور السنة وهناك بعض الجهات مثل القطاع الخاص يكون العمل خلالها على فترتين لتلبية إحتياجات الجمهور والمواطنين نظرا لاهميتها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد