موقع مصر الإخباري
فن

يسرا اللوزي تكشف خطأ في تصوير مسلسل “بين السما والأرض”

كشفت الممثلة يسرا اللوزي عن خطأ جماعي ارتكبه صناع مسلسل “بين السما والأرض”، وهو عدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

وأشارت يسرا، خلال لقاء متلفز، إلى أن أحداث المسلسل فرضت عليهم التصوير في مكان ضيق، خاصة أن فكرة العمل كلها تدور داخل المصعد، وهو ما جعل من الصعب اتخاذ إجراءات السلامة الوقائية، معتبرة أن هذا من مخاطر مهنة التمثيل.

وحول الأسباب وراء قبولها المشاركة في المسلسل، قالت اللوزي إن المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط وليس 30 حلقة، منوهة في ذلك الصدد إلى أنها كانت تعاني المشاركة في المسلسلات التي تمط الأحداث من أجل استكمال الـ30 حلقة كي تتماشى مع عدد أيام شهر رمضان، وهو ما يجعلها تشعر بالملل.

وأكدت يسرا اللوزي أن مصير فيلم “العنكبوت” مازال مجهولاً بسبب الإغلاق الجزئي لدور السينما، مشيرة إلى أن تكلفة الفيلم ضخمة جداً لذلك ينتظر المنتج الفرصة المناسبة لطرحه.

وفي سياق آخر، كانت يسرا اللوزي قد فضلت أن تعايد جمهورها بحلول شهر رمضان المبارك بطريقة فريدة من نوعها، مستخدمة لغة الإشارة، وشاركت متابعيه بمقطع فيديو على “إنستجرام” ظهرت فيه وهي تعايد متابعيها بلغة الإشارة في خطوة جريئة منها لدعم المصابين بضعف السمع، ومنهم ابنتها الكبيرة “دليلة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد