موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي الي دور الثمانيه لدوري ابطال افريقيا بعد الفوز علي الهلال السوداني

فاز الاهلي بصعوبه علي الهلال السوداني بهدف للاشي علي الهلال السوداني وصعد الي دور الثمانيه من بطوله دوري ابطال افريقيا في المباراه الاخيره من دوري المجموعات
احرز هدف الاهلي حسين الشاحات في الدقيقه 74 من عمر المباراه
رفع الاهلي رصيده الي 10 نقاط خلف صن دوانز الجنوب افريقي المتصدر ب16 نقطه 6في حين بقي الهلال والمريخ وفي رصيدهم 4 نقاط
وسيطر الأهلي على مجريات اللعب في بداية المواجهة، وكان قريبًا من تشكيل خطورة بعد مرور 11 دقيقة بعد كرة ثنائية بين محمد مجدي “أفشة” ومحمد شريف، ليسددها صانع الألعاب بجانب القائم الأيمن.
وفي الدقيقة 19، لعب أحمد عبد القادر كرة رأسية نحو مرمى الهلال بعد تمريرة من أفشة، لكن الكرة وصلت سهلة إلى محمد أبو عشرين حارس الفريق السوداني.
وحاول بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إنعاش الجانب الهجومي، ليدفع بحسين الشحات بدلًا من محمد شريف في تبديل أول للفريق بعد مرور 67 دقيقة.
وكاد الشحات أن يسجل هدف أول للأهلي في الدقيقة 68، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية في العارضة، لكن الحكم جياني سيكازوي أوقف اللعب بداعي وجود حالة تسلل.
وهدد الهلال مرمى الأهلى في الدقيقة 70 من اللقاء، بعدما سدد عيد مقدم كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى عارضة محمد الشناوي.
وعاد الهلال للتهديد مرة أخرى، بعد كرة عرضية حولها محمد واتارا برأسية قوية نحو مرمى الشناوي، لكنها مرت أعلى العارضة أيضًا في الدقيقة 73.
وأدرك الأهلى هدفه الأول في المواجهة بعد مرور 74 دقيقة، بعدما تلاعب أحمد عبد القادر بالدفاع، ليحول عرضية أرضية إلى حسين الشحات الذي سددها داخل الشباك.
وأجرى موسيماني تبديلًا ثانيًا دفع خلاله بحمدي فتحي بدلًا من أليو ديانج في الدقيقة 78، قبل أن يدفع بالثنائي لويس ميكيسيوني وطاهر محمد بدلًا من أفشة وعبد القادر.
وكاد ميكيسوني أن يضاعف من تقدم الأهلي في الدقيقة 86 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية مرت على يمين حارس الهلال.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد