موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

فيلم “نهر الحب” يفجر أزمة بمسلسل “فاتن أمل حربي”

مسلسل “فاتن أمل حربى” الذي يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.
حيث شهدت أحداث الحلقة الثالث عشرة من مسلسل فاتن أمل حربى، للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، والتى بدأت أحداثها بمشهد فلاش باك أثناء مشاهدة “فاتن” نيللى كريم لفيلم نهر الحب بطولة فاتن حمامة وعمر الشريف.

وفي نفس التوقيت عاد زوجها “سيف” شريف سلامة للمنزل وطلب منها أن تقوم بعمل كوب شاى وطلبت منه أن ينتظر خمس دقائق من أجل مشاهدة مشهد بالفيلم، ولكنه انفعل عليها بسبب قصة الفيلم، ويغلق التلفاز.

حاولت “فاتن” أن تحصل على ريموت التليفزيون منها ولكنه قام بدفعها حتى سقطت أرضاً، وبعدما أخبرته بأنها هي من قامت بشراء التليفزيون قام بخلعه من “فيشة” الكهرباء ورماه من الشباك.
ومسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد