موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

رئيس برلمانية النور : يطالب بإلغاء قرار وزير الاوقاف بمنع صلاة التهجد والاعتكاف بالمساجد

 

خلال الجلسة العامة

بيان عاجل لحزب النور يطالب بفتح المساجد امام صلاة التهجد في شهر رمضان

رئيس برلمانية النور : يطالب بإلغاء قرار وزير الاوقاف بمنع صلاة التهجد والاعتكاف بالمساجد

 

طالب النائب أحمد خليل خيرالله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور في بيانه العاجل بفتح المساجد امام صلاة التهجد في شهر رمضان وفتح المساجد المخصص لها بالاعتكاف لاعتكاف المواطنين بها لأحياء سنة رسوله الله صلي الله علية وسلم وقال في بيانه اطالب بإلغاء قرار وزير الاوقاف بمنع صلاة التهجد والاعتكاف بالمساجد جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والمنعقدة الان برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس وخلال ت القاء النائب لبيانه بشأن قرار وزارة الأوقاف بمنع صلاة التهجد بالمساجد مطالبا بإعادة النظر فى القرار.

أضاف خلال الجلسة العامة للأسف الحكومة في وادى والاوقاف في وادى اخر، قامت الوزارة بمنع صلاة التهجد والاعتكاف داخل المساجد، رغم قيام صلاة التراويح بشكل منتظم كما عادت التجمعات فى المباريات وغيرها.

وقال ، نحن مع عودة شكل الدولة الطبيعي خاصة وان بعض المباريات عادت فيها الجماهير بشكل كامل فلماذا التعنت مع المساجد ، وأطالب بوقف قرار الوزير بمنع صلاة التهجد ودراسة فتح المساجد للمصلين في رمضان مع اتخاذ الاجراءات الاحترازية .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد