موقع مصر الإخباري
فن

أسرة الطيار المتوفي: حسبي الله ونعم الوكیل فیك یا محمد یا رمضان

قالت عبیر المستكاوي، شقیقة زوجة الطیار أشرف أبو الیسر ، عبر حسابھا الشخصي على “فیسبوك”: “مع السلامة یا أطیب وأحن قلب مع السلامة یاحبیبي الله یرحمك..

زوج أختي في ذمة الله كابتن طیار أشرف أبو الیسر.. أرجو الدعاء لھ بالمغفرة والرحمة”.

وكانت أزمة اندلعت بین الفنان محمد رمضان، والكابتن طیار أشرف أبو الیسر، بعد أن سحبت وزارة الطیران المدني ترخیص أبو الیسر مدى الحیاة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصویر داخلھا، بعدھا دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتھى بتغریم رمضان مبلغ 6 ملایین جنیھ تعویضا عن الضرر الذي لحق بـ “أبو الیسر”.

وأضافت: “حسبي الله ونعم الوكیل فیك یا محمد یا رمضان قھرت الراجل وكنت السبب في تدھور حالتھ النفسیة والصحیة.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكیل فیك یابعید”.

وكان قد تم احتجاز الطیار في الرعایة المركزة داخل أحد المستشفیات في القاھرة منذ فترة تتجاوز الشھر بعد تدھور حالته الصحیة.

وصرح الطیار أشرف أبو الیسر، أوائل الشھر الجاري بتواجده منذ فترة للعلاج بأحد المستشفیات الخاصة، قائلاً: “تعرضت لوعكة صحیة، بسبب ما حدث لي خلال الفترة الماضیة”.

وجاءت وفاة الطیار بعد أسابیع من تعویضه بـ6 ملایین جنیه بعد الأزمة الشھیرة مع الفنان محمد رمضان.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر الوفاة داعین للطیار الراحل بالرحمة، كما انھالت المنشورات والتعلیقات التي تھاجم الفنان محمد رمضان على خلفیة خلافه وإضراره بالطیار، معتبرین أنھ سبب رئیسي في وفاة الرجل “مقھوراً”.

وتعرض محمد رمضان مؤخرا لحملة انتقادات كبیرة بسبب عدة تصرفات وصفت بـ “غیر اللائقة والمستفزة”، خصوصا بعد رده على قرار المحكمة بتغریمه 6 ملایین جنیھ لصالح الطیار، حیث نشر مقطع فیدیو لھ یرمي دولارات في حمام السباحة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد