موقع مصر الإخباري
رياضة

الوداد المغربي يضرب موعد مع بترو اتليتكو في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

ضرب الوداد المغربي موعدا مع بترو اتليتكو الانجولي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تعادله علي ملعبه مع شباب بوزداد الجزائري سلبيا مستفيدا من الفوز في الجزائر بهدف للاشي
وكان بتررواتليتكو تعادل مع صن دوانز بهدف لكل فريق في جنوب افريقيا بعد ان فاز في لاقء الذهاب بهدفين لهدف
وأدار المباراة الحكم المصري أمين عمر الذي انتظره الوداد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من أجل مراجعة تقنية الفيديو للتأكد من عدم وجود ركلة جزاء لصالح شباب بلوزداد، قبل أن يطلق صافرة النهاية.
:مرَّ الشوط الأول دون تشكيل خطورة من جانب الفريقين مع بعض المحاولات من جانب شباب بلوزداد الذي كان الأخطر في أول 20 دقيقة من الشوط الذي انتهى بعد ذلك كما بدأ بالتعادل السلبي.وفي الدقيقة الـ83، سنحت فرصة خطيرة لشباب بلوزداد في الوقت القاتل من أجل تسجيل هدف لكن رأسة كريم عريبي ارتطمت بالعارضة.
وأشهر أمين عمر البطاقة الحمراء في وجه توفيق موساوي حارس شباب بلوزداد في الدقيقة الـ89 بعد الاعتداء على مؤيد اللافي لاعب الوداد.

واضطر شباب بلوزداد لاستكمال الدقائق المتبقية من المباراة بعشرة لاعبين مع وجود المدافع شمس الدين نساخ في حراسة المرمى بسبب استنزاف التغييرات.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لجأ الحكم أمين عمر لتقنية الفيديو للتأكد من مدى صحة وجود خطأ على حارس الوداد ضد اللاعب الجزائري داخل المنطقة، لكنه لم يحتسب ركلة جزاء لشباب بلوزداد وأمر باستئناف اللعب قبل أن ينهي المباراة بالتعادل السلبي.
وكان الأهلي حامل لقب المسابقة تأهل إلى المربع الذهبي ليضرب موعدا أمام وفاق سطيف الجزائري، ومن المقرر إقامة مباريات نصف النهائي أيام 6 و7 لشهر مايو المقبل (ذهابا)، و13 و14 مايو (إيابا

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد