موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

عاطل يقتل والدته ويصيب خاله ” بشاكوش” فى عين شمس

 

أقدم عاطل على قتل والدته المسنة، وإصابة خالة، في منطقة عين شمس، بإستخدام “شاكوش”، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة، والمصاب لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بتعدي عاطل على والدته وخاله بشاكوش وإصابتهما بمنطقة عين شمس وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين مصرع “ل. م. م” في العقد السادس من عمرها، ربة منزل، واصابة شقيقها بكسور في عظام الجمجمة ونزيف حاد بسبب الضرب بآلة حادة “شاكوش”، ونتج عنه وفاة الاولي واصابة الثاني، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المتوفية بسبب خلافات أسرية بينهم، و ان المجني عليه المصاب خال المتهم كان حاضرا وقت تشاجر المتهم مع والدته وتعديه عليها فحاول إبعاده عن شقيقته والفصل بينهما والتصدي له الا ان المتهم بادره بضربات هو الآخر علي رأسه مما أسفر عن إصابته .

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت

انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، و

بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصاب، وتمثيل المتهم للجريمة، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد