موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

الداخلية تهدى عبوات كحك للمواطنين ببعض المستشفيات ودور رعاية الأيتام

تم تجهيز عبوات كحك مشاركة من وزارة الداخلية للمواطنين فى إحتفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك لإهدائها للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية ودور رعاية الأيتام ، يأتى ذلك تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات .

وقد قامت وزارة الداخلية بتوزيع عدد من عبوات الكعك بمستشفيات (القصر العينى- الدمرداش – المعهد القومى للأورام – سرطان الأطفال 57357 – مستشفى الصحة النفسية والعصبية – أبو الريش” اليابانى” – أحد ماهر التعليمى – الحسين الجامعى – السيد جلال – الجزام) كما تم توزيع كمية من العبوات على عدد من دور رعاية الأيتام (أقدار لرعاية الأيتام وذوى الإحتياجات الخاصة – مؤسسة الجمالية الإجتماعية – المواساة للأيتام) .

هذا وقد تم مراعاة كافة التدابير الإحترازية والوقائية أثناء عمليات التوزيع وإجراء أعمال التعقيم والتطهير حرصاً على سلامة المواطنين والقوات المشاركة فى المبادرة.

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى للوزارة والتواصل مع المواطنين خلال المبادرات الإنسانية..

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد