موقع مصر الإخباري
رياضة

إنبي يواجه البنك الأهلي اليوم بالدوري الممتاز

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي إنبى، تحت القيادة الفنية لمدربه حلمى طولان، نظيره البنك الأهلي، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ستاد بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الـ17 من الدورى الممتاز هذا الموسم.

يدخل إنبى المواجهة منتشيا بالفوز الذى حققه فى الجولة الماضية على الإسماعيلي، وهو ما يمنح لاعبى الفريق البترولى دوافع قوية لتحقيق الفوز الثانى والتقدم أكثر على جدول الترتيب، بينما يخوض البنك الأهلي هذه المواجهة بدوافع الفوز فى الجولة الماضية على إيسترن كومبانى ويطمح هو الآخر لمواصلة صحوته في المسابقة.

ويحتل البنك الأهلى المركز السادس على جدول ترتيب المسابقة، برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، نجح فى تحقيق 6 انتصارات، وتعادل فى 4 مناسبات، وتلقى خمس هزائم، وسجل لاعبوه 17 هدفًا، وتلقت شباكه 15 هدفًا.

في المقابل يحتل إنبى المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، جمعها الفريق البترولى من خوض 15 مواجهة، نجح في تحقيق 4 انتصارات، و7 تعادلات، وتلقى 4 هزائم، وتمكن لاعبوه من تسجيل 15 هدفًا، وتلقت شباكهم 17 هدفًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد