موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

تحديد مواعيد اول مباراتين لمصر في تصفيات امم افريقيا 2023

اعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد مباريات مصر في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لطولة كأس الأمم الأفريقية القادمه
قرر الكاف إقامة مباراة الجولة الأولي لمنتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو في إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.
واختارت لجنة الحكام في كاف طاقما تحكيما أنجوليا لإدارة المباراة بقيادة الحكم الدولي هيلدر مارتينيز كارفيلو ويعاونه جيرسون دوسانتوس مساعد أول وسانشي لوبيس مساعد ثاني وخو امادو موندا حكم رابع ، ويراقب المباراة الرواندي مايكل جاسونجا ومراقب الحكام التونسي مراد الدعمي.
كما حدَّدت إدارة المسابقات في كاف موعد مباراة الجولة الثانية التي تجمع منتخب إثيوبيا مع منتخب مصر، حيث تقرر إقامة اللقاء يوم 6 يونيو في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة.
واختارت لجنة الحكام في الكاف طاقما تحكيما من بوروندي لمباراة إثيوبيا ومصر بقيادة الحكم الدولي جورج جاتوجاتو ويعاونه هيرفي كاكوزان مساعد أول وويلي همابيانا مساعد ثاني وجيفاري ندومينيه حكم رابع ومراقب المباراة الليبي جمال سالم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد