موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك يفوز على البنك الأهلي برباعيه ويتمسك بالصداره

كتبت: مروة محمد 
واصل الزمالك انتصاراته بالفوز على البنك الأهلي (4-1) في الجولة 17 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

الأبيض عزز صدارته المؤقتة برصيد 39 نقطة بفارق 6 نقاط عن الأهلي حامل اللقب الذي لعب 14 مباراة فقط مُقابل 17 للمتصدر، وفي حالة فوز الأحمر بمباريات الثلاث المنقوصة سيتصدر بفارق 3 نقاط.

أما البنك الأهلي فزاد موقفه تعقيداً باحتلال المركز قبل الأخير وتجميد رصيده عنده 14 نقطة بفارق نقطتين عن الانتاج الحربي المتذيل.

ويأمل الزمالك في الحفاظ على الصدارة حتى مع إنهاء الأهلي مؤجلاته حيث يحلم في الفوز بلقب الدوري الثالث عشر في تاريخه، واللقب الغائب منذ عام 2015.

وكان الشوط الأولقد انتهي بتقدم الفارس الأبيض بثلاثة أهداف نظيفه سجلهم يوسف اوباما في الدقيقة 7 وحميد أحداد في الدقيقتين 19 و42 من عمر اللقاء الذى يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
جائت المباراة من طرف واحد حيث سيطر الزمالك على مجريات الأمور تماما ولم يكن هناك أى خطورة أو شكل من البنك الأهلي على مدى الشوط.

ويعتبر أوباما أقدم لاعبي الفريق في أرض الملعب في ظل غياب الثلاثي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحازم إمام ومحمد عبد الشافي.

ويغيب حازم إمام بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية بعد التعافي من الإصابة العضلية، ومحمد عبد الشافي الذي يعاني من فيروس كورونا، بينما يجلس محمود عبد الرازق “شيكابالا” على مقاعد البدلاء.
ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣٦ نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض ١٦ مباراة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد