موقع مصر الإخباري
حوادث

مُحامي “طفلة المعادي”: الحُكم على المُتحرش رادع و تاريخي

اكد المُحامي عبد الرازق مصطفى، المُدعي بالحق المجني الحاضر مع المجني عليها “طفلة المعادي”، بان الحكم بمُعاقبة المُتهم محمد جودت بالسجن المُشدد 10 سنوات رادع وتاريخي .
وقال الدفاع في أعقاب النطق بالحكم :”نشكر هيئة المحكمة على الحُكم الذي يُعد رادعاً عن الواقعة، وهو حُكم تاريخي، لأنه من أسرع الأحكام في تاريخ القضاء المصري، وهذا يُعد تطوراً في الاستجابة السريعة بخصوص قضايا الأطفال في مصر وحمايتهم التي تقع على كاهل جميع المعيين بحقوق الطفل.

وتابع :”من خلال هذا الحدث الذي هز مشاعر المجتمع المصري، نتوقع من الأباء والأمهات مزيد من التوعية لأولادنا وبناتنا جميعاً، وإصغاء الاستماع إليهم، لأنكم حائط الصد الأول الحامي لهم بجانب القانون”.
وأضاف المُحامي محمد ثروت، الحاضر أيضاً مع أسرة المجني عليها، قائلاً إن المحكمة استعملت امُنتهى الرأفة مع المُتهم .

وكانت المحكمة المُنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة قد قضت بمُعاقبة المُتهم محمد جودت بالسجن المُشدد 10 سنوات لما هو مُسند إليه، وعقب الحكم انهار المُتهم داخل القفص وبدت عليه علامات الصدمة.
صدر الحُكم برئاسة المستشار سامي زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين وكامل سمير كمل، وأمانة سر شريف محمد علي ومحمد فاروق.
القضية تعود أحداثها إلى انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المتهم محمد جودت وهو يستدرج فتاة داخل إحدى البنايات في منطقة الحرية بالمعادي، وقد قام بالتحرش بها، قبل أن تخرج إليه إحدى العاملات في معمل تحاليل بالعقار، والذي رصد الواقعة من خلال كاميرا المراقبة الخاصة به، ليتم ضبط المتهم خلال ساعات من انتشار الفيديو وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي باشرت التحقيقات وأحالته إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد