موقع مصر الإخباري
رياضة

هزيمة فوتشر وتعادل ايجابي لطلائع الجيش مع سيراميكا في الدوري الممتاز

شهدت مباريات الدوري العام اليوم تعادل ايجابي بهدف كلكل فريق بين طلائع الجيش وسيراميكا كليوباتر وبين المقاولون والشرقيه للدخان وفوز مستحق لفاركو علي حساب فيوتشر بهدف هو الاسرع في الدوري
افتتح أحمد سمير أهداف اللقاء لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 8، بعدما حول كرة عرضية برأسية سكنت شباك نادي البنك الأهلي.
وتمكن محمد هلال لاعب البنك الأهلي من تعديل النتيجة في الدقيقة 29 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو.ورفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 24 في المركز السابع، بينما أصبح رصيد طلائع الجيش 23 نقطة في المركز الثامن.
وفي المباراه الثانيه حقق فاركو فوزا صعبا على فيوتشر بهدف نظيف
يدين فاركو بالفضل في الفوز إلى لاعبه الجزائري رزقي حمرون الذي تمكن من تسجيل أسرع هدف في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021-2022.
واحتاج فاركو إلى 28 ثانية فقط لافتتاح التسجيل عن طريق رزقي حمرون بعدما تلقى اللاعب الجزائري عرضية متقنة من جيفرسون أنكادا ليحولها بتسديدة على الطائر داخل شباك الحارس محمود جنش.
وحصل فيوتشر على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكن محمد صبحي حارس فاركو تألق وتصدى لتسديدة ناصر ماهر لاعب فيوتشر في الثانية الأخيرة قبل إطلاق صافرة اللقاء.وبهذه النتيجة،
يرفع فاركو رصيده إلى 26 نقطة من 18 مباراة ليرتقي إلى المركز السادس. تلقى فيوتشر صاحب المركز الرابع في الدوري أول هزيمة بعد تحقيق أربعة انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 28 نقطة من 17 مباراة.

وفي المباراه الثالثه فرط فريق المقاولون العرب في فوزا غاليا، بعدما سقط في فخ التعادل أمام نظيره ايسترن كومباني، بنتيجة 1-1،
وسجل اللاعب مامادو نياس الهدف الأول لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 44 مستغلا تمريرة خلف الدفاع حولها بتسديدة رائعة في شباك حارس مرمى ايسترن كومباني.
وتمكن اللاعب أحمد أمين أوفة من معادلة النتيجة لفريق ايسترن كومباني في الدقيقة 50 من زمن اللقاء.
وبتلك النتيجة، رفع المقاولون العرب رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما وصل ايسترن كومباني إلى 11 نقطة ويرتقى مركزا ليحتل المركز السابع عشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد