موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

خاص.. برلماني: الاستهتار سبب زيادة أعداد إصابات كورونا

كتبت: غادة حسين

قال الدكتور مكرم رضوان، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، إن زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا خلال الموجة الثالثة يرجع إلى استهتار المواطنين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والابتعاد عن التجمعات، مطالبا المواطنين بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والذهاب لتلقي لقاح كورونا للحفاظ على سلامتهم.

وأوضح رضوان، في تصريح خاص ل”موقع مصر أن الدولة تعمل على توفير لقاح كورونا للمواطنين مجانا وذلك لتقليل فرص الإصابة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مشددا على ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات حيث أن اللقاح مفيد وليس ضار بالمواطنين.
واستطرد عضو مجلس النواب قائلا:” على المواطنين
تناول الأطعمة المختلفة التى تحتوى على فيتامينات مفيدة لجسم الإنسان ، والتي من شأنها أن تحفز مناعة الجسم و تقويها”، مشيرا إلى أن الموجة الثالثة من فيروس كورونا أشد وأشرس ، ووعى المواطنين هو الحصن المنيع الذي يعبر بنا إلى بر الأمان.

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أكد على أهمية الحصول على التطعيم لأنه سيساعد على زيادة مناعة الجسم ويقلل الإصابة بالمرض في الفترة المقبلة.

وأضاف “تاج الدين”، في مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن حالات الإصابة تختلف من شخص لآخر؛ فمن الممكن أن تبدو على المريض أعراض طفيفة أو متوسطة وأخرى شديدة، كما أنه من الممكن أن تحدث الإصابة ولا تظهر أي أعراض على المريض.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد