موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي الي نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تعادله مع وفاق سطيف

صعد الاهلي الي نهائي دوري ابطال افريقيا بعد التعادل مع وفاق سطيف بهدففين لكل فريق ليضرب موعدا مع الوداد المغربي في الدار البيضاء يوم 30 مايو الجاري
احرز اهداف الاهلي احمد عبد القادر في الدقيقه الرابعة ومحمد شريف في الدقيقه 90 من عمر المباراه في حين احرز اهداف وفاق سطيف سجل هدفي وفاق سطيف كل من احمد القندوسي في الدقيقة 45+1، ورياض بن عياد في الدقيقة 61.
سجل الأهلي هدفا مبكرا في الدقيقة 4 من زمن المباراة عن طريق اللاعب احمد عبدالقادر، مستغلا تمريرة من بيرسي تاو خلف المدافعين.

وأهدر حسين الشحات هدفا سهلا للأهلي في الدقيقة 36، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وحاول مراوغة دفاع وفاق سطيف، لكن الكرة خرجت في النهاية لركلة مرمى.

وتمكن اللاعب احمد القندوسي هدف التعادل لفريق وفاق سطيف بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه طاهر محمد طاهر في الدقيقة 58 بعدما تدخل بشكل قوي ضد لاعب وفاق سطيف.

وسجل اللاعب رياض بن عياد الهدف الثاني لفريق وفاق سطيف في الدقيقة 61 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل محمد الشناوي في التصدي لها.

وقرر المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني الدفع بالثنائي رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة بدلا من احمد عبدالقادر وحسين الشحات في الدقيقة 68.
كما دفع بمحمد شريف في الدقيقه 86 والذي نجح في احراز هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من تمريره سحريه لبرسي تاو
وانهي الحكم المباراه بعد ان اضاف دقيقه للوقت بدل الضائع
وبتلك النتيجة، يتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة الوداد المغربي الذي وصل لنفس الدور على حساب بترو اتليتكو الأنجولي وهو التاهل الثالث في 3 سنوات متتاليه في رقم قياسي افريقي جديد للاهلي

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد