موقع مصر الإخباري
فن

لماذا تصدر عادل إمام “الترند” رغم غيابه عن رمضان؟

على الرغم من عدم مشاركته في سباق دراما رمضان بأي أعمال فنية، إلا أن الزعيم عادل إمام كان حاضرا بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاجأ الجميع بتصدر عادل إمام “الترند” بعدما دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج “الزعيم”، وذلك بسبب مشاركة محمد إمام في مسلسل “النمر”، الذي ينافس في ماراثون دراما رمضان، حيث احتفى به الجمهور من محبي الزعيم عادل إمام، وتسببوا في تصدره.

وشارك محمد إمام صورة لوالده عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، عبر فيها عن فخره به، وعلق قائلا: “قمة الفخر لما متعملش ولا مسلسل في رمضان، بس تبقى ترند طوال الشهر”.

مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبدالله محمود، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، وعلاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة “سينرجي”.

وشارك عادل إمام العام الماضي بشهر رمضان بمسلسل فلانتينو مع نجله المخرج رامي إمام، وغلب على أحداث المسلسل الكوميديا، ودارت أحداث المسلسل حول شخصية نور عبدالحميد الشهير بـ فلانتينو وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد