موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائب احمد سعد نويصر: يطالب برصف الطرق واقامه موقف سيارات ووحدة انقاذ نهري بمركز الصف

 

طالب النائب أحمد سعد نويصر عضو مجلس النواب ، بضرورة رصف الطرق بمدينة الصف ، وإقامه موقف سيارات ، تخصيص قطة أرض للانقاذ النهري بمركز الصف بالجيزة .

وقال النائب أحمد سعد نويصر خلال كلمته في الجلسه العامه اليوم برئاسة المستشار حنفي جباليأثناء الجلسه الرقابيه لمواجهه وزير التنميه المحليه بعدد من طلبات الإحاطة وطلبات المناقشة بخصوص بعض القصور في المحافظات أن مشكله القمامه هي مشكله ثقافية ويجب التعاون بين وزارة التنمية والاعلام ، ولابد من تنمية ثقافة المواطن وشن حملات توعية للمواطنين .

وقال عضو مجلس النواب ، أنه لدينا فى الصف والعياط 6 وحدات محلية بها 5 لوادر وقلابات بهم 3 معطلين وأيضا هناك ندرة في العنصر البشري ، والعمال النضافة شغالين فى المدينة فقط ، ولدينا 29 قرية موش شغال فيها أي عامل .

وكشف النائب أحمد سعد نويصر ، عن توقف مشروع الصرف الصحي بمدينة الصف منذ 15 عام متوقف وعقدنا عدد من اللقاءات مع المسئولين ولكنها لم تأتي بنتيجة وطرقنا كل الأبواب ،مشيرا إلى أن الحيز العمراني بعد قانون الاشتراطات البناء الجديد ووتحدثنا لوزير الاسكان وقال الموضوع عند المحافظين فى محافظاتهم .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد