موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك يشترط خوض الأهلي لمؤجلاته قبل اقامة مباراة القمه

اشترط أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي،ان بخزض الاهلي كل مؤجلاته لاقامه مباراة القمة، المقرر اقامتها يوم 19 يونيو الجاري

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية: «من المنطقي أن يرفض الزمالك خوض مباراة القمة إلا بعد أن يلعب الأهلي مبارياته المؤجلة، كما أن الأهلي طلب هذا الأمر من قبل»

وأضاف: «لاعبو الزمالك مستواهم يتقدم ولدينا جهاز فني مستقر، والأمور مستقرة في النادي، كما أننا هذا الموسم الأكثر حظًا في ألعاب الصالات، ومتبقي في كرة القدم 3 بطولات».

وشدد: «أتمنى التوفيق للأهلي في أي بطولة إلا التي يشارك فيها الزمالك، إذا كانت بطولة وطنية وارد أن أشجع الأهلي».

وعلق أحمد مرتضى على خسارة الأهلي من الوداد قائلا: «بالتأكيد لم أكن أتمنى فوز الأهلي على الوداد، لا أتمنى يكسب او يخسر، هذا ليس موضوعي».

وواصل: «لا يوجد مشجع زملكاوي يتمنى أن يفوز الأهلي على الوداد، ولا مشجع أهلاوي يتمنى فوز الزمالك على الترجي مثلًا، هذا أمرًا طبيعيًا”.

وأتم: «لا اشجع أي فريق في العالم إلا الزمالك ومنتخب مصر، لا أشجع ريال مدريد أو ليفربول، ولكن ممكن أتعاطف مع ليفربول بسبب محمد صلاح».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد