موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

إجازات شهر يونيو 2022 .. «الأسبوعية والرسمية»

 

تتصدر إجازات شهر يونيو مؤشر البحث العالمي (جوجل) في مصر، نتيجة بحث الآلاف من المواطنين عن مواقيت اجازات شهر يونيو هذا العام.

وتعتبر إجازات شهر يونيو ويوليو 2022 ضمن أكثر الكلمات البحثية خلال الـ48 ساعة الماضية، حيث يبحث موظفي الدولة في قطاعيها العام والخاص عن الإجازات الرسمية وفي الغالب تكون يوما فقط هو الثلاثين من يونيو ذكرى الثورة، وتأتي يوم الخميس الأخير من الشهر.

إجازات شهر يونيو 

خلال السطور التالية، نرصد إجازات شهر يونيو ومواعيد الإجازات الأسبوعية والرسمية، وكم عدد أيام الإجازة حتى عيد الأضحى المبارك، حيث تفصلنا شهر فقط على حلول تلك المناسبة الرسمية والإسلامية الهامة لدى المصريين.

إجازات شهر يونيو 2022

ننشر قائمة إجازات شهر يونيو 2022 والتي تتضمن أيام الإجازات الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، بالإضافة إلى يوم خميس الموافق 30 يونيو .. كما يلي :

الجمعة 3 يونيو

السبت 4 يونيو

الجمعة 10 يونيو

السبت 11 يونيو

الجمعة 17 يونيو

السبت 18 يونيو

الجمعة 24 يونيو

السبت 25 يونيو

الخميس 30 يونيو

إجازات 2022

تشهد الدولة إجازات حتى نهاية العام 2022، السبت 23 يوليو، عيد ثورة 23 يوليو ١٩٥٢، السبت 30 يوليو، ورأس السنة الهجرية، والخميس 6 أكتوبر، وعيد القوات المسلحة (6 أكتوبر ١٩٧٣”، والسبت 8 أكتوبر، وعيد المولد النبوي الشريف.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد