موقع مصر الإخباري
رياضة

ليفربول يستقر علي بديل مانيه من الدوري الانجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول استقر على التعاقد مع مهاجم تشيلسي، كريستيان بوليسيتش، خلال هذا الصيف ليكون بديلا للاعب السنغالي ساديو ماني

شارك بوليسيتش، في 13 مباراة فقط مع البلوز خلال موسم 2021-22، من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن يرحل عن تشيلسي، في الأسابيع المقبلة.

من المقرر أن ينتهي عقد بوليسيتش، في ستامفورد بريدج في صيف عام 2024، ووجد الأمريكي البالغ من العمر 23 عامًا، صعوبة في إزاحة أمثال ماسون ماونت وتيمو فيرنر وكاي هافرتز في الهجوم.
راقب عن كثب بوليسيتش وسط التغيير الهجومي، بعد رحيل ساديو ماني وديفوك أوريجي عن نادي ميرسيسايد.

ووفقًا لـ جاكوبس، الصحفي في شبكة سي بي إس سبورتس، أن ليفربول مهتم حاليًا بانتقال بوليسيتش، الذي تم ربطه أيضًا بميلان ويوفنتوس.

يضيف جاكوبس، أن ليفربول لا يزال بإمكانه متابعة صفقة للاعب مهاجم آخر قبل أن تغلق الانتقالات الصيفية بعد رحيل ماني وأوريجي، على الرغم من التقارير السابقة التي تدعي أن الريدز لن يوقعوا مع لاعب آخر هذا الصيف.

سجل بوليسيتش 8 أهداف، وصنع خمسة تمريرات حاسمة في 38، مباراة مع تشيلسي في جميع البطولات الموسم الماضي، ليرتفع إجمالي رصيده مع البلوز إلى 25 هدفًا و18 تمريرة حاسمة في 114 مباراة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد