موقع مصر الإخباري
فن

ياسمين عبدالعزيز تكشف عن موقف طريف أثناء احتضان العوضي

موقف طريف كشفت عنه الفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال تصوير أحد المشاهد التي تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، في مسلسل “اللي ملوش كبير”، الذي ينافسان به في موسم دراما رمضان 2021.

وشاركت عبدالعزيز متابعيها عبر حسابها على “إنستجرام” بصورة تجمعها مع العوضي، من كواليس المسلسل أظهرت العوضي ممسكا بفمه، بينما كانت ياسمين تضحك، وذلك بعدما ارتطمت رأسها بفمه أثناء تصوير مشهد احتضانهما بعد خروجها من السجن، وعلقت ياسمين على الصورة، فكتبت: “هذا هو الحضن الحقيقي.. الخديوي أخذ ضربة بالرأس في فمه.. حضن عنيف”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وبدوره شارك أحمد العوضي متابعيه بمشهد خروج “غزل” التي تجسدها ياسمين عبدالعزيز، من السجن بعد إثبات براءتها من الاتجار بالمخدرات، واحتضانها ليوسف الخديوي الذي يجسده أحمد العوضي، جذب المشهد المتابعين الذين أشادوا بالثنائي، فيما طالبهما البعض بمزيد من الأعمال معا.

“اللي مالوش كبير” من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، إيمان السيد، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، وعايدة رياض، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد