موقع مصر الإخباري
أخبار

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد مواقع عدد من المشروعات بمركز الداخلة

تابعت ة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، عدد من المشروعات الجارية بمركز الداخلة
ووقفت على الموقف التنفيذي لها، يرافقها نبيل حنفي رئيس المركز والدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.
تفقدت المواقع المخصصة لإنشاء مقر للنيابة الإدارية والمدرستين اليابانية والفندقية، ووجهت بالتأكد من ملائمة المساحات المخصصة للأغراض والتوسعات المستقبلية بكل موقع.
كما استكملت جولتها بتفقد موقعي إنشاء مكتبة مصر العامة ومركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالداخلة، موجهًة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لسرعة البدء في أعمال التنفيذ لتوفير خدمات لائقة لذوي الهمم من أبناء المركز والمراكز المجاورة، تخفيفًا عنهم من مشقة الإنتقال للحصول على الخدمات اللازمة.
وكانت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد قد وجهت التهنئه ، صباح اليوم، لأهالي المحافظة عقب الإنتهاء من أداء صلاة عيد الأضحى المبارك بالمجمع الإسلامي بمدينة موط بالداخلة ، .
كما قامت نائب المحافظ، بزيارة المرضى بمستشفى الداخلة العام، يرافقها الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، لتقديم التهنئة بمناسبة العيد والاطمئنان على حالتهم الصحية وأوجه الرعاية المقدمة، كما نقلت تهنئة اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد للمرضى وذويهم وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.
وتابعت مجدي خلال مرورها، سير العمل بالمستشفى وخطة جاهزية أقسام الرعاية الطبية المختلفة والطوارئ خلال أيام العيد ، متمنيًة أن يديم الله على مصر وشعبها أمنها وازدهارها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد