موقع مصر الإخباري
حوادث

يقتل طليق نجلته بسبب الخلاف على رؤية الأول لابنته بالجمالية

 

أقدم شخص على قتل طليق نجلته أثناء مشاجرة بينهما، بسبب الخلاف على رؤية الأول لابنته، بمنطقة الجمالية، محافظة القاهرة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.
تلقى قسم شرطة الجمالية، بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تم تحديد طرفى المشاجرة، طرف أول أحد الأشخاص، مقيم الجيزة، وتوفى أثناء إسعافه إثر إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وطرف ثان والد طليقة الأول مصاب بجروح فى الرأس.

كما تبين وجود خلافات عائلية بين الطرفين بسبب رفض المجني عليه من تمكين المتهم من رؤية ابنته، وحال توجهه لمسكن الأول لرؤية ابنته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض بالضرب باستخدام قطعة حديدية، محدثين ما بهما من إصابات والتى أودت بحياة الأول.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسماع الشهود.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد