موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

الهضبة.. لأول مرة طرح ميجا ميكس مكون من 3 أغنيات عبر تطبيق «أنغامي»

 

كشفت منصة «أنغامي»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن طرح المطرب عمرو دياب ميجا ميكس مكون من 3 أغنيات عبر تطبيقها، وتعد التجربة الأولى من نوعها.

وجاءت الأغاني الثلاثة تحمل أسماء «ناس حلوة»، « ب وح وب وك»، و«وزير السعادة».

 

أغنية “ناس حلوة”، من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود وشيري شكري.

أغنية ” ب و ح و ب و ك”، فمن كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وميكساج و ديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود و شيري شكري.

أغنية “وزير السعادة”، كلمات هاني رجب، الحان أحمد زعيم، توزيع عادل حقى ، ميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل اندرو داوود و شيري شكري.

يذكر أن، طرح “عمرو دياب”، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، برومو أغنيته الجديدة «زمن المجاملة».

وعلق دياب قائلا: “زمن المجاملة قريبا على انغامي”، وتفاعل مع دياب عدد كبير من متابعيه بالعديد من التعليقات، معبرين عن انتظارهم طرح الأغنية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد