موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةرياضة

بسبب كورونا ..فيفا يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، صباح اليوم الخميس، تأجيل مباريات تصفيات كأس العالم بقطر 2022، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتقرر إعادة جدولة مباريات التصفيات لتقام خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر من العام الجاري، ومارس 2022.

وكان من المقرر أن تنطلق أولى جولات دور المجموعات في التصفيات الإفريقية خلال شهر يونيو المقبل، إلا أن فيفا قرر ترحيلها إلى شهر سبتمبر مع تعديل المواعيد في الفترة المقبلة بسبب انتشار فيروس كورونا.
وجاء بيان “فيفا” على النحو التالي:

يؤكد FIFA أنه بالتعاون مع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم وبالنظر إلى الوضع الحالي المتأثّر بجائحة COVID-19 والحاجة لضمان ظروف اللعب المُثلى لجميع الفرق، فقد تقرر تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 ️والتي كان من المقرر أن تُلعب في يونيو 2021.

وقد تم إعادة جدولة مباريات التصفيات لتقام خلال سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر 2021 بالإضافة إلى مارس 2022.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب المصري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم حيث يتواجد منتخب “الفراعنة” في المجموعة السادسة مع كل من ليبيا والجابون وأنجولا.
وكان الاتحاد الافريقي حدد مجموعه من الملاعب لتقام عليها التصفيات في حالة عدم امكانيه اي دوله استضافه مباراتها في التصفيات منها 7 ملاعب مصريه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد