موقع مصر الإخباري
فن

ما علاقة ملوك الجدعنة بـ سلام يا صاحبي؟.. سيناريست المسلسل تعترف

حسمت عبير سليمان مؤلفة مسلسل “ملوك الجدعنة” الجدل الذي أثاره المسلسل بسبب الاتهمات الموجهة إليه بأنه مأخوذ من فيلم “سلام يا صاحبي”، للنجمين عادل إمام والراحل سعيد صالح.

وقالت مؤلفة المسلسل في تصريحات صحفية: “العمل بالفعل مستوحى من فيلم سلام يا صاحبي، حيث تملك الشركة المنتجة حقوقه، فاتفق معها مخرج العمل أحمد خالد موسى على تقديم مسلسل شبيه بالفيلم، ولكن على طريقة درامية حديثة”.

وتضيف عبير سليمان: “هذا التشابه ظهر في عدة مشاهد، أبرزها تدبير خيانة ياسمين رئيس مع مصطفى شعبان، لكي يقع في مشكلة مع صديقه عمرو سعد ويتفرقا”.

وأشارت عبير إلى أن المسلسل لا يحرض على البلطجة أو العنف، وما عرضته على الشاشة موجود في الواقع والشارع المصري، مؤكدة: “هناك تنوع في الأعمال خلال السنة الحالية فيجب أن أقدم شيئاً مختلفاً وجديداً، ومن لم يعجبه ملوك الجدعنة عليه أن يشاهد عملاً آخر، كل شخص حر فيما يشاهده ونحترم كل من ينتقد العمل بطريقة إيجابية”.

كما ردت مؤلفة المسلسل على الانتقادات التي طالت المسلسل بسبب الألفاظ التي قال الجمهور إنها غير لائقة، موضحة أن ذلك لم يحدث ولم يكن في مخيلتها أي سوء نية فيما تقدمه، مضيفة: “العمل الجيد يلقى النجاح من عدة عوامل هادفة وليس من شيء مثير، لكي أحقق تريند من لا شيء”.

“ملوك الجدعنة” بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف وغيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد