موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

الخيام : العملية الانتخابية بحزب الدستور تسير بشكل رائع

قال علاء الخيام رئيس حزب الدستور الحالي، أن العملية الانتخابية تمر بشكل رائع خاصة وأن الأصوات تأتي حتى من أسوان، وحزب الدستور بداخله حالة من السعادة، والحزب يضم كل الناس المؤمنة بيناير.

وأضاف الخيام في تصريح خاص ل “موقع مصر الإخباري”، أن الخلاف داخل الحزب كبشر نختلف ونتفق، ومسؤلية القيادة التي تنجح، صعبة جدا ليست سهلة، ولابد ان يستفيد الجميع لان الحزب تعرض لازمات كبيرة، خاصة وأننا عندنا انتخابات رئاسية، والتعامل مع الفترة المقبلة بهدوء وشريك في القرار الجاي

وقد توافد أعضاء الجمعية العمومية، على انتخابات رئاسة حزب الدستور ٢٠٢٢ على مقعد رئيس الحزب، والتي يتنافس فيها الإعلامي البارز خالد داوود، القيادي بالحركة المدنية، والإعلامية جميلة إسماعيل.

ويُجري حزب الدستور اليوم، المؤتمر العام للحزب، من أجل اختيار الرئيس الجديد، وذلك على خلفية دعوة مفوضية الانتخابات بالحزب الجمعية العمومية للانعقاد بمقر حزب الكرامة.
 

وتعد هذه الانتخابات هي الرابعة التي تعقد منذ تأسيس الحزب عام 2012، برئاسة الدكتور محمد البرادعي، حيث يخوض انتخابات حزب الدستور، قائمتان الأولى (التئام – بناء – تجديد) بقيادة جميلة إسماعيل، والثانية (بنبني لبكرة) بقيادة الكاتب الصحفي، خالد داوود.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد