موقع مصر الإخباري
رياضة

ايسترن يهزم المصري وتعادل سلبي بين المحله وسيراميكا في الدوري الممتاز

حقق فريق ايتسرن كومباني مفاجأه بالفوز علي المصري بهدفين لهدف وكسر سلسلة النتائج الايجابيه للمدير الفني للمصري حسام حسن في الدوري الممتاز وتعادل غزل مع المحله مع سيراميكال سلبيا
ففي المباراه الاولي تقدم إيسترن كومباني مبكرًا بالتحديد بعد مرور 3 دقائق عن طريق لاعبه أحمد متعب قبل أن يتعادل المصري بهدف من ركلة جزاء سددها إلياس الجلاصي في الدقيقة 67 ثم عاد إيسترن كومباني للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 85 من ركلة جزاء سددها لاعبه محمد صالح.
ورفع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة 24 في المركز 16 بجدول ترتيب الدوري بهذا الفوز، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة 31 في المركز العاشر.
وتُعد هذه هي المباراة الثامنة للمصري تحت قيادة مديره الفني حسام حسن الذي عُين في نهاية شهر مايو الماضي إذ لم يُهزم من قبل في أي مباراة قادها قبل السقوط أمام إيسترن كومباني.

وفي المباراه الثانيه تعادل فريق غزل المحلة ونظيره سيراميكا كليوباترا .
وسجل سيراميكا كليوباترا هدفًا في الدقيقة 15 عن طريق لاعبه محمد إبراهيم ولكن تم إلغائه بداعِ التسلل.
وأهدر لاعب غزل المحلة معاذ الحناوي ركلة جزاء حصل عليها فريقه بالدقيقة 57 بتسديدها أعلى المرمى.
وسدد لاعب غزل المحلة أحمد الشيخ كرة خطرة في الدقيقة 59 من حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا تصدى لها عامر عامر ببراعة وأبعدها لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.
ورفع سيراميكا كليوباترا بعد هذا التعادل رصيده إلى النقطة 33 في المركز التاسع، فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى النقطة 27 في المركز 13.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد